معلومات إستدعاء وسائد تكاتا الهوائية
لقد تم تحديد أن الوسائد الهوائية للسائق و / أو للراكب التي توفرها تاكاتا فيها عيوب وخطيرة للغاية. إن المركبات المتضررة جراء الوسائد الهوائية التي توفرها تكاتا، يمكن أن تنفجر الشظايا المعدنية من الوسائد الهوائية في حالة وقوع حادث. هذا قد يسبب إصابات خطيرة أو حالات وفاة الركاب.
يرجى تحديد ما إذا سيارتك تأثرت بهذا الاستدعاء، فإن مازدا وشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة تشجعانك على اتخاذ إجراءات فورية لإصلاح سيارتك مجانًا. سيتم إبلاغ مالكي السيارات المتضررة عبر الرسائل النصية القصيرة وسيتلقون أيضًا مكالمة من ممثلة خدمة العملاء لدينا.
يمكنك التحقق بإدخال رقم هيكل سيارتك بالرابط التالي: https://recall.hha.com.sa أو عن طريق اتصالك خدمة العملاء من الرقم المجاني: 800 244 0140
الأسئلة المتكررة
  •   1. ما هي الفأت المدعوة في حملة استدعاء وسائد تكاتا الهوائية?

    Recall Models
    Model
    Subject VIN Range
    Subject Prodcution Range
    From 
    To
    From 
    To
    Mazda6
    JM7GG32F831100025
    JM7GG32F551177101
    Apr-02
    May-05
    Mazda6
    JM7GG32F761500016
    JM7GY39F061300016
    JM7GG32F271555989
    JM7GY39F571303706
    Jun-05
    Jun-05
    Nov-07
    Nov-06
    BT-50
    MM7UN316X4W345275
    MM7UN2363B0898907
    Feb-04
    May-11
    Mazda2
    MM7DE32Y8BW113822
    MM7DE3SY9FW283323
    Mar-10
    Jul-14
    BT50
    MM7UN31656W415560
    MM7UN3465B0878341
    Jan-06
    Sep-10
    CX-9
    JM7TB19A480100046
    JMZTB89A800103028
    JM7TB1MA3C0315577
    JMZTB89A800104148
    Sep-07
    Sep-08
    Jun-12
    Oct-08
    Mazda6
    JM7GH39F791101775
    JM7GH32F491126188
    Jan-08
    Dec-08
    Mazda6
    (US model)
    1YVHP81A495M00156
    1YVHZ8CB1D5M02181
    1YVHP82B595M45002
    1YVHZ8CB3C5M36136
    Apr-08
    Sep-11
    Dec-08
    Jul-12
  •   2. كيف أستطيع أن أستفسر عن سيارتي بخصوص حملة الاستدعاء?

    بامكانك الاستعلام عبر موقع شركة الحاج حسين رضا وشركاه الوحدودة على الرابط التالي
    recall.hha.com.sa أو عبر خدمة العملاء في الرقم 800 244 0140
  •   3. لماذا وسائد تكاتا الهوائية تحت الاستدعاء؟

    قد يؤدي التعرض المستمر لمستويات عالية من الرطوبة المطلقة إلى تمزق كيس الوسائد الهوائية الأمامية مما يسبب عملية إنفراج بشكل غير طبيعي للوسائد الهوائية في حالة وقوع حادث يتطلب تفعيل الوسائد الهوائية .حيث أن هناك إحتمالية تمزق النافخ للوسادة الهوائية مما قد يسبب إصابة ركاب السيارة بالشظايا والحطام و وقوع إصابات خطيرة نتيجة لذلك.
  •   4. هل توجد مؤشرات يمكن ملاحظتها بشكل ذاتي من قبل سائق المركبة فيما يخص التعرف على مشكلة وسائد تكاتا الهوائية؟

    لا يوجد.
  •   5. هل من خطورة في استخدام سيارة تحت الاستدعاء؟

    نعم هناك خطورة.
  •   6. كيف سيتم تنبيهي في حال كانت سيارتي تحت الاستدعاء؟

    من خلال خدمة العملاء والرسائل النصية.
  •   6. متى سيتم إجراء الإصلاح ذات العلاقة من قبل صيانة مازدا؟

    سوف نقوم بعمل الإصلاح عند ادخال سيارتكم في احد فروعنا للصيانة
  •   8. هل يجب أخذ موعد لصيانة السيارة تحت الاستدعاء؟

    لا لكن يفضل اخذ موعد لضمان استلام السيارة في نفس اليوم
  •   9. هل سيتم توفير سيارة بديلة في حال لن تنتهي السيارة في نفس اليوم؟

    نعم وفي حال عدم وجود سيارة بديلة سيتم التعويض بمبلغ مالي قدره (سعر شراء السيارة ÷ 400 ) عن كل يوم تأخير.
  •   10. هل تنصحون بفصل وسائد تكاتا الهوائية؟

    لا ولضمان سلامتكم ينصح بإجراء الإصلاح في احد فروع صيانات مازدا
  •   11.بالنظر إلى أنه قد تم استبدال الوسادة الهوائية للسائق في سيارتي سابقًا ، فهل هذا يعني أنني لن أحتاج إلى استبدال الوسادة الهوائية الحالية؟

    إذا كانت سيارتك مدرجة في حملة الإستدعاء، فيجب إستبدالها مرة أخرى.
  •   12. هل يجب القيام بإجراءات إصلاح الخلل المتضمن في الاستدعاء قبل شحن السيارة للخارج؟

    نعم
  •   13. هل بأمكانكم صيانة وسائد تكاتا الهوائية وتسليم السيارة في نفس اليوم؟

    نعم قي حال:
    1.تم ادخال السيارة في وقت مبكر أثناء ساعات العمل (يفضل قبل الساعة 1 ظهرا).
    2. لا يوجد متطلبات صيانة لأمور أخرى بجانب القيام بعمل الإستدعاء
    ولضمان استلام السيارة في اقرب وقت ينصح بأخذ موعد للصيانة بعد التأكد من حالة الاستدعاء لسيارتك في الرابط التالي recall.hha.com.sa
  •   14. كيف يمكن ضمان جودة وسائد تكاتا الهوائية الأخرى (الغير مشمولة في حملة الإستدعاء) التي في سيارتي؟

    عدم وجود إستدعاء للوسائد الهوائية الأخرى دليل على أن عمل تلك الوسائد يتم بشكل صحيح لهذا لا داعي للقلق.
  •   15. هل القطع المعدلة متوفرة لديكم؟

    نعم
  •   16. ما هي رسوم إجراء الاستدعاء؟

    رسوم مجانية
  •   17. هل بامكاني إجراء الإصلاح التابع للإستدعاء في احد فروع الخدمة السريعة لديكم؟

    لا
  •   18. هل سيتم استبدال وسائد تكاتا الهوائية المتضررة بوسائد تكاتا الهوائية جديدة وكيف يمكن ضمان جودتها؟

    قد تم إجراء فحص ضمان الجودة على الوسائد الهوائية الجديدة من قبل الشركة المصنعة وتم إجتياز الإختبارات الازمة قبل أن يتم شحن القطع المعدلة للوكلاء.