بطولة المجد والعلياء لكرة القدم برعاية شركة مازدا

مدير التعليم بمحافظة جدة يرعى الأربعاء القادم ختام بطولة المجد والعلياء لكرة القدم برعاية شركة مازدا

يرعى سعادة مدير عام التعليم بمحافظة جدة الأستاذ / عبد الله بن أحمد الثقفي المباراة الختامية لبطولة المجد والعلياء لكرة القدم برعاية شركة مازدا والتي استمرت لمدة شهر بين مكاتب التربية والتعليم الثمانية بمحافظة جدة وترعى شركة الحاج حسين على رضا ممثلة في شركة مازدا هذه البطولة والتي تهدف الي شغل وقت الشباب في الأنشطة البدنية التي تعود عليهم بالصحة والعافية.

وقد صرح سعادة مدير عام التعليم بمحافظة جدة الأستاذ عبد الله بن أحمد الثقفي بأن إقامة مثل هذه البطولات يأتي كتتويج لما يشهده القطاع الشبابي والرياضي من رعاية كريمة من قبل حكومتنا الرشيدة وهو ما أثمرت عنه تهيئة للبنية التحتية وساهمت وستسهم في خدمة دينهم ووطنهم وقيادتهم وتحفزهم على تحقيق الإنجازات في المحافل القارية والدولية والظهور بمستويات مشرفة بإذن الله تعالى.

من جهته أعرب سعادة الأستاذ / يوسف زينل على رضا عضو مجلس الإدارة ومدير العمليات لشركة مازدا باسمه وباسم أعضاء مجلس إدارة شركة الحاج حسين على رضا عن بالغ الشكر والتقدير لسعادة مدير عام التعليم بمحافظة جدة لمنح الشركة هذه الفرصة في دعم مثل هذه الأنشطة الهادفة الي شغل وقت الشباب بالأنشطة الرياضية المفيدة، وهي المناسبة التي يسعد فيها طلبة المدارس الثانوية في محافظة جدة بالتنافس الشريف فيما بينهم لتحقيق كاس هذه البطولة المميزة.

وستقام المباراة الختامية للبطولة بمشيئة الله يوم الأربعاء القادم الموافق 29/5/1437هـ الموافق 9/3/2016م في تمام الساعة السادسة مساءً على ملاعب المعسكر الكشفي في محافظة جدة في شارع ابن هداية بمنطقة الفيصلية.

وأضاف الاستاذ / يوسف زينل على رضا "بأن هذه الرعاية الكريمة للمباراة النهائية تأتي تواصلاً لما يوليه سعادة مدير عام التعليم بمحافظة جدة من رعاية واهتمام بأبنائه الرياضيين والشباب مما يجسد روح التلاحم بين إدارة التعليم والشباب في المدارس الثانوية ، منوهاً بما يجده منسوبو القطاعين الرياضي والشبابي في المملكة وخاصة كرة القدم من دعم وتشجيع من حكومة خادم الحرمين الشريفين التي أولت الشباب السعودي عنايتها واهتمامها تحفيزاً لهم ودعماً لعجلة التطور والارتقاء بالتنمية التي تنظم كل المجالات في هذا البلد المعطاء، والذي يشهد حالة من الازدهار والنمو توجت بالعديد من الإنجازات الوطنية المشرفة في أكثر من مجال.

كما نوه د/ زهير عبد الرحيم المدير التنفيذي لمكتب الإبداع المنظم للبطولة بدعم سعادة مدير عام التعليم الأستاذ / عبد الله بن أحمد الثقفي لفكرة تنظيم هذه البطولات لدعم روح التنافس بين الشباب وخصوصا في مثل هذه الفئة العمرية المميزة والتي بحاجة الي تنظيم الأنشطة الهادفة بينها.

وقد سميت البطولتين باسم المجد والعلياء كإشارة مباشرة لنشيدنا الوطني المميز والذي يدعونا الي المسارعة للمجد والعلياء وما فيه من رفعة للوطن.